pregnancy

افضل برنامج تحميل فيديوهات من اليوتيوب وغيره للأندرويد!



غالبا ما نريد تحميل الفيديوهات من مواقع الانترنت لاسيما موقع يوتيوب,لكنه لا يوفر تلك الخاصية,علماً بأنه يوفر خاصية المشاهدة في وضع عدم الإتصال,ولكن للأسف لا يمكن وضع جميع الفيديوهات في وضعية عدم الاتصال بسبب ارادة صاحب القناة زيادة عدد المشاهدات لفيديوهات قناته,كما أن الفيديوهات لا تنتقل الى الاستوديو بل يجب مشاهدتها من داخل تطبيق اليوتيوب.

لذلك اوفر لكم اليوم شرح لتحميل برنامج يسهل عملية تحميل الفيديوهات ويحل المشاكل المذكورة في الأعلى.

علماً أنه لا يوجد برنامج SnapTube على موقع Google Play نظراً لسياسة Google التي تحظر تطبيقات التنزيل من YouTube للأسباب المتعلقة بحقوق الطبع والنشر.

1-

لتحميل البرنامج نضغط على رابط التحميل أدناه

رابط التحميل:

2-

بعدها ستُفتَح نافذة جديدة فيها الموقع الرسمي للبرنامج نقوم بالضغط على كلمة (تحميل) التي تحوي خلفية بيضاء كما في الصورة



3-

بعد تحميل البرنامج سينتقل الى مجلد (Download) الذي في ذاكرة الهاتف, لتثبيت البرنامج نذهب الى ذاك المجلد ثم نضغط على البرنامج بعدها نضغط على (Install) من ثم ننتظر الى ان يتم تثبيت البرنامج على جهاز الأندرويد.
إن ظهرت رسالة تقول "التثبيت محظور", رجاءً ادخل الى الاعدادات>الأمان و الحماية>مصادر غير معروفة من ثم قم بتفعيلها  ومن ثم أعد الخطوات من الخطوة.

في حال لم تفهم الخطوات السابقة يمكنك دخول الشرح الرسمي لتثبيت البرنامج من الموقع الرسمي عن طريق الضغط "هنا"

4-

بعد تثبيت البرنامج نقوم بالدخول اليه,ثم الضغط مثلاً على مربع يوتيوب في أعلى يسار الشاشة بعدها سيتم الدخول الى موقع يوتيوب,بعدها نبحث عن طريق مربع بحث اليوتيوب من ثم نختار الفيديو,ستظهر دائرة في اسفل يمين الشاشة نضغط عليها ونختار:

1- اذا كنت تريد تحميل الفيديو صيغة صوت فقط بدون صورة اضغط على المستطيل الذي بصيغة MP3
2- اذا كنت تريد تحميل الفيديو مع الصوت والصورة قم بالضغط على المستطيل الذي بصيغة MP4 علما بأن جودة الفيديو مكتوبة على يمين المستطيل. 


يمكن تحميل فيديوهات من مواقع أُخرى عن طريق الضغط على المربع الذي تريده بالخطوة 4 وليس بالشرط ان يكون يوتيوب بل مثلا فسيبوك أو انستغرام او غيرها.


شكرا لتعليقك